AccueilMes livresAjouter des livres
Découvrir
LivresAuteursLecteursCritiquesCitationsListesQuizGroupesQuestionsPrix Babelio
Bibliographie de Bahaa Al-Amir   (1)Voir plus


Citations et extraits (3) Ajouter une citation
Ciella   14 décembre 2012
Revelation and its opposite, the Protocols of the Elders of Zion in the Quran de Bahaa Al-Amir
الله عز وجل أنزل الوحي على اليهود سلطة معرفة وشمول منهج وطاقة بناء وقوة سيطرة وسطوة قيادة يرودون بها البشر .

واليهود كانوا يدركون ذلك ويعونه والوحي ينزل فيهم وعلى أنبيائهم ، فضنوا بسلطة الوحي وطاقته وعلمه المحيط الشامل وبشرف الريادة والقيادة أن يحوزها غيرهم ، فكتموا الوحي عندهم وأخرجوا للناس نقيضه طاقة هدم وقوة إفساد حجباً لغيرهم عن معرفة الإله وحجزاً لهم عن الوصول إلى شرف الاصطفاء و الريادة . والقرآن لم يخبرنا بهذا الكتم والتحريف إلا لآثاره المتراكمة في سيرة البشر ومسيرة البشرية .

( ... )

اليهود ، بصيغة المضارعة التي وضع الله ، عز وجل ، فيها تحريفهم للوحي يتوارثون الوحي قوة وسلطة يديرون بها البشر من رؤوسهم ويتوارثون معه بث نقيضه أينما نزلوا من أمم وحيثما حذوا من أقوام .

وهذا هو تفسير شمول البروتوكولات العجيب الذي يكاد يستوعب كل مستويات المجتمع البشري ، وكل أوجه مظاهر النشاط الإنساني ، من الدين والعقيدة إلى السلوك والأخلاق ، إلى العلاقات الإنسانية في كل صورها ، إلى المال والاقتصاد إلى السياسة وشؤون الحكم ، إلى الشؤون الدولية والعلاقات بين الأمم والشعوب .

فلأن الوحي هو خطة إصلاح شاملة لعالم البشر تستوعب كل مظاهر النشاط الإنساني والاجتماع البشري ، كان نقيضه خطة إفساد شاملة محيطة هي مقلوب إرشاد الوحي في كل شأن من شؤون البشر ومظاهر حياتهم .
+ Lire la suite
Commenter  J’apprécie          10
Ciella   14 décembre 2012
Revelation and its opposite, the Protocols of the Elders of Zion in the Quran de Bahaa Al-Amir
أما الكلمة الأخيرة فهي أن معركتنا مع اليهود لم تبدأ قط ! أو هي منذ بدأت وحتى الآن كانت معركة من طرف واحد فقط ، خاضها اليهود ويخوضونها في مواجهة فراغ !

نعم ، خاضت بلاليص ستان حروباً ضد اليهود وهزمت ، وكان لا بد له أن تهزم ، وخاضت مفاوضات وعقدت معاهدات استغفلها فيه وبها اليهود ، وكان حتماً أن تستغفل ، لأن نخبها لم تفهم أبداً وما زالت لا تفهم أن المعركة مع اليهود وليست مع معركة على الأرض وبالسلاح .

المعركة مع اليهود وغربهم هي معركة الأفكار والعقائد .

أما الجيوش والسلاح ، والتفاوض والسياسة ، والأرض و الآثار ، والتاريخ والجغرافيا فيه بعض أسلحتها ووسائلها أو بعض توابعها ونتائجها .

ونخب بلاليص ستان الذين تراهم أمامك في كراسي الحكم ومن حولها ، وفي قاعات المحاضرات وفي صفحات الصحف وعلى الشاشات ، وعلى أغلفة الكتب والموسوعات هي أسلحة المعركة وبعض من وسائلها أعدهم الغرب اليهودي منذ وطء بلادنا من أجلها .
+ Lire la suite
Commenter  J’apprécie          00
Ciella   14 décembre 2012
Revelation and its opposite, the Protocols of the Elders of Zion in the Quran de Bahaa Al-Amir
وصار همسي مع توالي الحوار يقيناً فأنا أمام أناس مسلمين ولكن قضايا كاملة ممسوحة من أذهانهم ولا وجود لها في وعيهم ! .

فهم أناس طيبون يصلون ويصومون ، ولكن ليس في إدراكهم لماذا خاطب الإله البشر ، ولا يعرفون ما هو القرآن ولا لأي غاية أنزل الله الوحي .

فهم وغيرهم من الأساتذة والمؤرخين ، بل وكثير من الإسلاميين والمشايخ وااسفاه يقرؤون القرآن ويرون بغيره ، ويعظمونه ويفكرون بسواه ، ويقدسونه ولا أثر له في تكوين معارفهم وضبط مناهجهم وتصحيح موازينهم ولا في صنع عقولهم وبناء نفوسهم وإصدار أحكامهم ، وهذه كلها بعض آثار سريان البروتوكولات في ذهن العالم واستيطان اليهود لوعي البشر .
+ Lire la suite
Commenter  J’apprécie          00

Acheter les livres de cet auteur sur

FnacAmazonRakutenCulturaMomox

Listes avec des livres de cet auteur
Lecteurs de Bahaa Al-Amir (1)Voir plus


Quiz Voir plus

Harry Potter pour les nuls (niveau facile)

Combien de tomes contient la série Harry Potter

6
7
8
9

7 questions
13740 lecteurs ont répondu
Thème : Harry Potter, tome 1 : Harry Potter à l'Ecole des Sorciers de J. K. RowlingCréer un quiz sur cet auteur